صورة تعبيرية
الإمارات وسلطنة عمان تبحثان التعاون الثنائي
الأحد، 02 أغسطس 2020 - 08:01 م
بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي خلال اتصال هاتفي اليوم الأحد، مع يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن الجانبين بحثا خلال الاتصال تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وتحظى بدعم ورعاية قيادتي البلدين، مشيرا إلى الحرص على تعزيز وتطوير التعاون في المجالات كافة بما يعود بالخير على البلدين والشعبين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
موجة حر تغلق برج إيفل واللوفر مبكراً.. وتحذيرات لزوار مونت سان ميشيل في فرنسا
باريس والقاهرة تبحثان مترو الأنفاق وشوفالييه يهنئ بالإنجاز التاريخي في كأس العالم
ترامب: إيران وافقت على أعلى مستوى من عمليات التفتيش للمنشآت النووية
عمان وإيران تؤكدان التزامهما بضمان العبور الآمن عبر "هرمز"
عراقجي ينضم إلى الرئيس الإيراني في زيارته إلى باكستان
نتنياهو: إسرائيل تحتاج منظومة تسليح مستقلة
لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا" في غزة
محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم
روسيا تتهم أمريكا بالانحراف عن دور الوسيط المحايد في حرب أوكرانيا







