صورة من قرعة مونديال اليد
صورة من قرعة مونديال اليد


حسن مصطفى: مصر تقدم رسالة نجاح للعالم كله من خلال مونديال اليد

محمد عادل سالم

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 08:39 م

 

قدم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لرئاسته اللجنة العليا للبطولة، وكذلك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واصفًا إياه بـ "المحرك الأساسي" لتنظيم هذه البطولة. 

وقال حسن مصطفى، خلال كلمته في حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2021: "يسعدني أنا أكون معكم اليوم وأن أشهد قرعة بطولة العالم لكرة اليد، وأتمنى لهذه البطولة أن تكون النور في نهاية النفق المظلم".

تابع خلال كلمته: "جائحة كورونا لم تنتهي بعد، ولا أحد يعرف متى تنتهي هذه الجائحة، ولا بد أن نعيش مع الفيروس ونتكيف معه ومع الحياة الجديدة، والدولة المصرية والاتحاد الدولي أصرا على استكمال البطولة".

وواصل: "أود أن أشكر الدولة المصرية والحكومة المصرية على الإصرار على تنظيم البطولة في هذا الوقت الصعب، وأشكر خالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابق على مجهوده لاستضافة مصر للبطولة".

وأضاف: "متأكد أن مصر ستصبح المصباح الذي ينير الطريق أمام العالم في تنظيم هذه البطولة، وسنرسل رسالة نجاح للعالم كله".

وأكد مصطفى، أن الصحة والسلامة من المعايير الأساسية، للاتحاد الدولي الذي أنشأ العديد من اللجان لفرض جميع التدابير الصحية اللازمة، مضيفًا : "سنفعل ما بوسعنا لنتأكد من سلامة اللاعبين والمتعاملين، وجميع التدابير والاحترازات ستطبق من اليوم الأول لوصول اللاعبين حتى مغادرتهم".

واختتم: "نحن نعتبر هذه البطولة من الطراز الأول، وبعد كل هذه الفعاليات التي ألغيت بسبب فيروس كورونا، وهذا الحدث سيكون الأكبر من نوعه في العالم من حيث العدد".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة