كارتيرون كارتيرون

بعد رحيله المفاجئ عن الزمالك.. حازم إمام يفتح النار على كارتيرون

أحمد بدرة الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 - 03:12 م

فتح حازم إمام نجم الزمالك ومصر السابق النار على رحيل باتريس كارتيرون المفاجئ من منصب المدير الفني للأول.

وتابع حازم عبر البرنامج الإذاعي (وان تو) "ما فعله كارتيرون (مقلب صعب جدا)، وليس مفهوما بالنسبة لي، والمفاجأة باستعداده لسداد الشرط الجزائي 250 ألف دولار، إنها مفاجأة بجميع المقاييس لجماهير الزمالك ومصر بشكل عام".

وأكمل "لا توجد أي مقدمات نهائيا لما فعله كارتيرون، بل لأول مرة منذ فترة نجد هدوءا تاما بين الإدارة والمدير الفني، لقد فاز ببطولتين وهزم الأهلي، والإدارة تدعمه رغم التعثر في بعض المباريات بالدوري، وكل المؤشرات تؤكد استعداد الزمالك بكل قوة لدوري الأبطال".

وتابع "من يفعل ذلك (بشأن استغلال بند في عقده للرحيل وسط الموسم) قد يكرره مع ناد آخر، ويدل على شخصية غير منضبطة، خاصة أن التوقيت صعب، لأن الدوري ما زال مستمرا وهناك منافسة على المركز الثاني لم تحسم بعد، ولم يجد أمرا سيئا في الزمالك، بل استعاد اسمه في الوطن العربي بشكل كبير بالفوز بالسوبر المصري والإفريقي وإقصاء الترجي من دوري الأبطال".

وأردف حازم إمام "كان لابد من مراعاة كل هذه الأمور، مع اعترافي بأهمية العامل المادي، وأتمنى أن يتم حل الأمر سريعا، لا نتصور هذه الخلخلة من الخارج، ما بالكم باللاعبين الذين يتعاملون يوميا مع المدير الفني، كان الله في عون أي مدرب يتولى المسؤولية خلال هذه الفترة مع ضغط جدول الدوري واللعب كل 3 أيام".

وأضاف "لا أعتقد أن كارتيرون سينتقل لبيراميدز وسط الموسم بل مع بداية الموسم الجديد مثلما يتردد اسم ريني فايلر في الفترة الأخيرة".


ورحل كارتيرون فجأة بعد دفع الشرط الجزائي في عقده الذي كان ممتدا لنهاية موسم 2020-2021.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة