ننشر خطة جامعة جنوب الوادي مع بدء العام الدراسي الجديد 
ننشر خطة جامعة جنوب الوادي مع بدء العام الدراسي الجديد 


ننشر خطة جامعة جنوب الوادي مع بدء العام الدراسي الجديد 

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 05:51 م

التقى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى مع  وكلاء كليات الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومديرى إدارات شئون الطلاب بالجامعة.

صور| عروض فنية في احتفالات قنا بذكرى نصر أكتوبر 

وأكد رئيس الجامعة أهمية الدور الذى يقوم به قطاع شئون الطلاب بالجامعة  وانه يتطلب مهارات وفنيات تساهم فى تيسير العملية التعليمية .

وشدد  رئيس الجامعة على  ضرورة الاستعداد التام للدراسة وتوفير جميع ‏المقومات التعليمية، وحل جميع المشاكل وتذليل كافة العقبات قبل ‏بداية العام الدراسى الجديد.  

 

وأكد على إعلان الجداول الدراسية قبل بدء الدراسة بوقت كاف وانتظامها من اليوم الأول مع جدية المحاضرات ووضوح الخطط الدراسية  في ضوء الإجراءات الإحترازية  والوقائية اللازمة خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا .

 

كما ناقش رئيس الجامعة  آليات تطبيق نظام التعليم الهجين ، وأكد رئيس الجامعة ضرورة الاستفادة من كل مكان بالجامعة وخاصة القاعات الدراسية لتساهم في عملية التباعد بين الطلاب بشكل واضح.

وقال رئيس الجامعة، إن  عالم ما بعد كورونا الذى أدى إلى تغيير العديد من اللوائح يقتضى من الجميع المتابعة الدقيقة مع وضع قواعد ثابتة تحقق استفادة تامة لطلاب الجامعة 

يذكر أن رئيس الجامعة أكد أن الجامعة حرصت على تحقيق العدالة في اجراءات تسكين الطلاب هذا العام بما يتناسب مع تخفيض اعداد استيعابها.

شهد لقاء رئيس الجامعة عمداء كليات الاثار والاعلام  والتربية الرياضية والتربية النوعية والعلوم والطب والجاسيات والمعلومات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة