عمرو دياب وعزيز الشافعي وعمرو مصطفى
عمرو دياب وعزيز الشافعي وعمرو مصطفى


خاص| أول تعليق من عزيز الشافعي بعد «بلوك» الهضبة وعمرو مصطفى

محمد طه

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 05:14 م

أحدث الملحن عمرو مصطفى حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إصداره لتصريحات نارية ضد الهضبة عمرو دياب بعد سلسلة النجاحات العديدة التي حققوها سويا خلال 40 أغنية تعاونوا فيها وأحدثت نجاحا كبيرا.

 

وفي تصريحات عمرو مصطفى لإحدى الصحف، أكد أن سبب الخلاف مع الهضبة هو أغنية "يا بلدنا الحلوة" الذي أبلغه الهضبة بأنها ستكون من ألحانه هو، ورحب بالفكرة كونها أغنية وطنية، إلا أنه تفاجأ بطرح الأغنية بألحان الفنان عزيز الشافعي، ليغضب عمرو مصطفى بسبب هذا الأمر، ويقوم بـ"بلوك" لـ عمرو دياب على هاتفه المحمول، كما أنه بعث برسالة إلى عدد من المقربين من الهضبة لتوصيلها إليه، والتي اختصر مضمونها بالقول له: "خللي عزيز الشافعي ينفعك".

 

وفي اتصال لـ«بوابة أخبار اليوم» بالملحن عزيز الشافعي رفض الأخير التعليق على هذا الأمر، مؤكداً عدم إدلائه بأي تصريحات عن أزمة أغنية "يا بلدنا يا حلوة".

 

وأشار عزيز الشافعي إلى أنه سعيد بالتعاون مع عمرو دياب، خاصة أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" التي حققت نجاحا كبيرا كونها أغنية وطنية لمصر نافست الأعمال العاطفية وتصدرت عليهم لأسابيع طويلة، وكذلك تفاعل الشباب معها.

 

وأضاف أن نجاح "يا بلدنا الحلوة" يعد استكمالا لنجاحاته مع الهضبة في هذا الصيف بداية من أغنية (أماكن السهر)، والتي حققت نجاحًا باهرًا وهذا نجاح غير مسبوق بالنسبة له ولكنه طبيعي مع عمرو دياب.

 

وأشار عزيز الشافعي إلى أن عام 2020 هو استكمال لنجاحاته مع الهضبة التي تحققت عام 2019، وتم طرح فيه أغنيتي "يوم تلات" و"قدام مرايتها"، وتم طرح عام 2020 ألبوم "سهران" مع الهضبة عمرو دياب بـ5 أغاني وهما (سهران "هيد الألبوم" ويوم تلات وقدام مرايتها) وكذلك (زي مانتي وبالضحكة دي) وهما من كلماتي ولحني، وجميعم حقق نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية، معتبرا أن عام 2020 هو الأفضل في مشوار حياته في عالم الموسيقى.

 

وهذا ليس أول خلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، إذ نشب بينهما خلاف بين عامي 2013 و2017 حول صيغة التعاقد الذي أبرم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغنيات جديدة لدياب، والذي انتهى عندما عاد عمرو مصطفى للتعاون مع الهضبة من جديد في ألبومات "معدي الناس" الذي طرح في عام 2017 و"كل حياتي" عام 2018.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة