خـالد مـيرى خـالد مـيرى

نبض السطور

للوطن رجال يحمونه

خالد ميري الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 07:25 م

مبروك وربنا يحفظكم.. كلمات خرجت من قلب الزعيم عبدالفتاح السيسى لتصل إلى قلوب وعقول أبنائه الخريجين الجدد وعائلاتهم، زعيم مصر وجه التحية أيضا للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم الغالية لوطنهم حتى يعيش ١٠٠ مليون فى أمن وأمان.
أمس لم يكن يوما عاديا.. كان يوم الرجال حماة الوطن الذين يواصلون العمل ليل نهار لحماية أمنه، مصر احتفلت بتخريج ١٥٠١ من طلاب كلية الشرطة الأبطال وبينهم ٥١ طالبا وافدا من دول عربية وأفريقية، وتخريج ٥٩٥ من خريجى كليات الحقوق و١٩٧ من الضباط المتخصصين.
خريجون حصلوا على  أعلى درجات التدريب والعلم، وأصبحوا جاهزين لحمل الأمانة والسير على راحة وأمن شعبهم العظيم.. أكاديمية الشرطة صرح علمى نفخر به أمام العالم، مصنع لتخريج الرجال وضخهم فى شرايين الوطن، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه لخدمة وطنهم وشعبهم.
هم نخبة واعدة كما أكد رجل الأمن الأول فى مصر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، جاهزون للعمل ليل نهار لترسيخ الأمن والاستقرار، بعد أن نجحوا مع رجال الجيش البواسل فى استعادة الأمن ومحاصرة الإرهاب والقضاء عليه، وتحت شعار «الجيش والشعب والشرطة ايد واحدة» الذى تزينت به ميادين مصر فى ثورة يونيو العظيمة.. أدوا دورهم  كاملا لاستعادة الدولة قوية آمنة تنطلق إلى المستقبل بثبات بعد أن كادت تعصف بها المؤامرات والدسائس.. يؤدون واجبهم كاملا لتأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الأمن والاستقرار.
فى قلب مسيرة العمل الوطنى نجد رجال الشرطة، لا يبخلون بغال أو نفيس لصالح أمن وطنهم، أشداء فى الحق.. يلينون لشعبهم ويواصلون عملهم الناجح لتستمر ملحمة التنمية ويجتاز الوطن برجاله التحديات لضمان أمن ورفاهية الشعب.
رجال الشرطة صلابتهم من صلابة هذا الوطن العظيم هى كلمات صادقة للواء د.أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة ومساعد وزير الداخلية، الأكاديمية التى أحسنت إعداد هذه النخبة من الرجال لتقدمهم لوطنهم.، يلبون النداء ويفرضون  الأمن ويحافظون على الاستقرار.
الأمس كان يوما من أيام الوطن لتتواصل ملحمة العمل والبناء تحت راية الأمن والاستقرار.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وزعيمها.


الاخبار المرتبطة

   حنيته على أهله حنيته على أهله السبت، 28 نوفمبر 2020 07:26 م
    مبروك لمصر مبروك لمصر السبت، 28 نوفمبر 2020 07:24 م
كلمة الســر.. التصـنيع كلمة الســر.. التصـنيع السبت، 28 نوفمبر 2020 07:16 م
عام «لا للتعصب» ! عام «لا للتعصب» ! السبت، 28 نوفمبر 2020 07:06 م
الست دى أختى الست دى أختى السبت، 28 نوفمبر 2020 07:05 م
مصر .. وجنوب السودان ! مصر .. وجنوب السودان ! السبت، 28 نوفمبر 2020 07:02 م
لائحة الجمعيات لائحة الجمعيات السبت، 28 نوفمبر 2020 07:00 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة