جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


النجم الهندي علي فازال: معرفتي بالسينما المصرية من خلال عمر الشريف

محمد قناوي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 01:18 م

عقد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، لقاء مفتوح بعنوان حوار مع علي فازال في افتتاح فعاليات منصة الجونة، وتحدث نجم بوليود علي فازال، في الحوار الذي أدارته الفنانة بشرى رئيس العمليات بالمهرجان ورامان تشاولا  مستشار المهرجان عن كواليس عمله في السينما الأمريكية، ومع جودي دانش في فيلم إليزابيث اند عبدول وفيلمه الجديد جريمة علي النيل.

وقال علي فازال إنه سعيد بالعمل في الفيلم وأن مخرج الفيلم ممثل بالأساس وهو ما جعل أدائه في العمل يتدفق بسلاسة، وأنه عقد جلسات عمل وورش للتحضير للفيلم.

وأشار فازال إلى أنه يعتبر نفسه محظوظ بالعمل في الجزء السابع من fast and furious، وأنه صور لنفسه فيديو بهاتفه من أجل كاستنج فيلم عبدول وبعد ٢٥ يوم اتصلوا به وأخبروه باختياره لبطولة العمل، مشيرا إلى أن جودي دانش كانت كريمة معه، وأنه قدم شخصية عبدول من خياله لأنه لا يوجد تفاصيل كثيرة عن الشخصية الحقيقية، حيث تم محو كل المعلومات عنه، لكنه قرأ خطابات الملكة التي كانت ترسلها له وكانت تؤكد على أن علاقتهما كانت علاقة روحية وراقية.

وأضاف علي فازال أنه لم يشاهد أفلام السينما مصرية ولكنه يعرف جيدا النجم المصري العالمي الراحل عمرو الشريف وأنه يتطلع للعمل في السينما المصرية ولمشاهدة أعمال سينمائية مصرية ويتعرف أكثر عن عالم السينما في مصر، خاصة وأن مصر بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن التصوير بها.


وحول دعمه للمرأة وقضاياها، قال فازال أن والدته كانت نسوية بالمعني المعروف حاليا، وأنها كانت ملهمة له في مجال دعم المرأة وقضاياها، وأن خطيبته ريشا تشادا تساعده في ذلك خاصة وأنها هي أيضا مثال على المرأة القوية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة