قناة مكملين قناة مكملين

الخوف يجتاح قناة «مكملين».. واعتذارات بالجملة من مذيعي «الإرهابية»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 09:42 م

سادت حالة من الذعر والخوف داخل أروقة قناة مكملين الإرهابية التي تبث من تركيا، بعد الاعتذارات المفاجئة لعدد من إعلامييها وعلى رأسهم الإخواني محمد ناصر، وحمزة زوبع، وحسام الشوربجي، وأحمد العربي عن تقديم برامجهم هذا الأسبوع.

 

وقد بدأت الاعتذارات بالإخواني محمد ناصر، الأربعاء الماضي، حيث اعتذر عن تقديم برنامج مصر النهارده والذي يقدمة أسبوعياً من السبت إلى الأربعاء، واضطرت القناة لإذاعة حلقة معادة من البرنامج، واعتذر أيضا يوم الخميس "زوبع"، عن تقديم برنامجه واضطرت القناة لإذاعة حلقة معادة أيضاً، وتكرر نفس الأمر أمس بعد قيام المذيع حسام الشوربجي بالاعتذار عن تقديم برنامجه أول أمس.

 

وبالأمس اعتذر أيضا المذيع الإخواني أحمد العربي مقدم برنامج "على الهواء"، لتنوه القناة اليوم أيضاً بأن برنامج ملفات الذي يقدمة الإخواني سيد توكل، أسبوعياً، يومي الخميس والجمعة فقط، سيعرض هذا الأسبوع يومياً من التاسعة مساءاً وعلى مدار الأسبوع على غير العادة، وهو نفس موعد ظهور الإخواني محمد ناصر .

 

 

العاملون داخل القناة أكدوا أن سبب هذه الاعتذارات المتلاحقة من المذيعين ترجع لإصابتهم وطاقم العمل ببرامجهم من معدين ومراسلين ومصوريين وفنيين بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذى أدى لغيابهم المفاجيء عن الشاشة، وقيامهم بعزل صحي لحين تماثلهم للشفاء.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تهاجم فيه قنوات الجماعة الإرهابية ولجانها الإلكترونية عدم وجود إجراءات احترازية في الشارع المصري، والقناة نفسها لم تلتزم هي وعاملوها بتلك الإجراءات، حيث تفشى فيروس كورونا بين طواقمها مما أثار حالة من الذعر والخوف بين طواقمها . 

 

 

اقرأ أيضا:

«مكملين» تواصل التضليل.. تفبرك وقائع توزيع مساعدات لتشويه انتخابات «النواب»

 

إصابة مذيع «مكملين الإخوانية» وعائلته في تركيا بـ«كورونا»
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة