تطهير بالوعات
صور | تركيب شبكات حماية للمواطنين تحت أغطية بالوعات الصرف في الهرم
الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 05:24 ص
شنت إدارة الإشغالات في محافظة الجيزة، حملة على شارع الملك فيصل الرئيسي وشارعي "علي شيحة" بالكوم الأخضر واللبيني، وتم رفع إشغالات المحلات والمقاهي والباعة الجائلين وتمت مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي.
ورفعت الحملة مخلفات وتراكمات من شارع "دار المعارف" المتفرع من شارع "عمرو بن العاص" بداية من محطة المطبعة بشارع فيصل، وشارع الصفا والمروة بمنطقة الطوابق وأمام مجمع المدارس.
اقرأ ايضا|أسيوط تستعد للأمطار والسيول بـ12 سيارة كسح
وأزال رجال الحي في منشية البكاري وكفر غطاطي، الإعلانات للدعاية الانتخابية لمجلس النواب من شارع المنشية وشارع كعبيش وشارعي المريوطية واللبيني فيصل.
كما تابعت إدارة المرافق، أعمال تركيب شبكات حماية للمواطنين تحت أغطية بالوعات الصرف الصحي بمساكن الضباط في ميدان الرماية.
فيما أزالت إدارة الاشغالات بالقطاع الجنوبي محال مخالفة تحت الإنشاء بشارع المجزر الآلي بالهرم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وتابع اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم، متابعة أعمال تركيب وتطهير بالوعات الأمطار بشارع الملك فيصل، وذلك استعدادًا لموسم الشتاء وهطول الأمطار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







