صورة أرشيفية
بسبب السيول .. تشغيل المحطات البديلة بـ«مغاغة وبنى مزار»
الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 10:09 م
أعلن المهندس ياسر الشهاوى، رئيس مجلس ادارة شركة مياه المنيا والعضو المنتدب، أنه بناء على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بوضع وتنفيذ خطط بديلة فى حالة السيول والأعطال المفاجئة فالشركة قامت بتشغيل عدد من المحطات الارتوازى والشاطئية لسد العجر بالمياه بمركزى مغاغة وبنى مزار بالمنيا نظرًا لارتفاع عكارة النيل نتيجة السيول .
وأضاف الشهاوى، أن المحطات التي توقفت بسبب ارتفاع عكارة النيل نتيجة السيول هى محطات «الصعايدة بمغاغة وعدد من المحطات الموجودة فى بنى مزار، والسلام، وموقعها شرق النيل»، وتم تشغيل محطات الشيخ فضل الارتوازي والناصرية شرق النيل لتعويض توقف هذه المحطات وبذلك تم توفير مياه للمواطنين شرق النيل .
وفيما يخص مناطق غرب اليوسفى فقد تم تشغيل مجمع محطات «صندفا على البحر اليوسفي والتى تقوم بتغذيه صندفا وتوابعها وكذلك محطة معصرة حجاج التى تعمل بكفاءة وتغذي المعصرة وتوابعها وأن جميع المحطات الارتوازي بأشروبه وبردونه واعطو الجرنوس تعمل بكفاءه وتغذي قري غرب مركز بني مزار .
وأكد الشهاوى أن الشركة وفرت سيارات مياه شرب نظيفة للمستشفيات والأماكن الحيوية وأن غرفة عمليات الشركة تعمل طوال ال٢٤ ساعة لمتابعة الأحداث أولا بأول واتخاذ الإجراءات المناسبة طبقا للخطط الموضوعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







