ناصر ماهر
ناصر ماهر


ناصر ماهر: أرفض المقارنة مع عبدالله السعيد

محمد عادل سالم

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 12:33 م

أكد ناصر ماهر لاعب الأهلي أن عند عودته للأهلي في مرة الأولى كان هناك مقارنات مع عبدالله السعيد، ولكن هناك فارق كبير من ناحية الخبرات وانه مازال مع الفريق الأول بالأهلي.

 

وقال ناصر في تصريحات تلفزيونية إن عبدالله السعيد شخصيته محترفة وعلى الرغم من هجوم الجماهير عليه إلا أنه يظل أفضل لاعب في مصر.

 

كما تحدث ناصر ماهر، لاعب الأهلي، عن استبداله في كل مباراة مع كارتيرون عند الدقيقة 60.

 

وقال ناصر خلال تصريحات تلفزيونية: "كنت أتعجب من خروجي كل مباراة مع كارتيرون في الدقيقة 60 عندما كان مدربا للأهلي ومن الممكن أنه لم يقصد ذلك، لكنه اعطى للجماهير صورة سيئة عني".

 

وتابع : "بعدما رحل كارتيرون فعل محمد يوسف ذلك ايضًا معي أمام بتروجيت، تحدثت معه وقال لي تمرن وستحصل على الفرصة كاملة".

 

وفي سياق متصل أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، طلبه استعارة المدافع المغربي بدر بانون، المنتقل من الرجاء المغربي إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وقال محمد فرج عامر عبر «فيسبوك» :"سموحة يطلب من الأهلي رسميًا استعارةً لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري إلى فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر".

 

اقرأ أيضا| مدافع سموحة على رادار ذئاب الجبل

بانون يوقع للأهلي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن مدافع الرجاء بدر بانون، قام بزيارة مقر النادي الأهلي الأسبوع الماضي بشكل "سري"، وقام بتوقيع عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

 

وأوضحت جريدة «الصحيفة» المغربية، أن بدر بانون قام بزيارة سرية إلى مقر النادي الأهلي بعدما غادر معسكر الرجاء صباح الثلاثاء الماضي، وقام بإنهاء كل الأمور المتعلقة بانضمامه للقلعة الحمراء، والتقاط صورة بقميص الفريق للتمهيد للإعلان عن الصفقة بعد لقاء الزمالك والرجاء.

 

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن بانون وقع مع الأهلي على عقد مدته 3 مواسم، بقيمة انتقال تزيد عن 2 مليون دولار لصالح الرجاء المغربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة