الحماية المدنية : تسيطر علي حريق نشب بأرض فضاء بمغاغة

حريق بمغاغه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 03:57 م

وفاء صلاح

    سيطرت قوات الحماية المدنية بمركز مغاغة بالمنيا، علي حريق نشب في أرض فضاء بمدينة مغاغة، نتيجة إلقاء سيجارة . تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز مغاغة، بإخماد حريق نشب بأرض فضاء بجوار المبني الإدارى لإدارة الرى بمدينة مغاغة، نتيجة إلقاء سيجارة . أقرأ أيضا| إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ،وتم التحفظ علي مكان الحريق ،وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.