الوحدات السكنية
الوحدات السكنية


تسليم 1152 وحدة سكنية لأسر المنقولين من الشيخ زويد ورفح

صالح العلاقمي

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 10:28 ص

 

انتهت محافظة شمال سيناء، من تسليم 4 دفعات من الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعي للمنقولين من مركزي رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل جنوب العريش، وذلك ضمن 1152وحدة وافق على تخصيصها اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ، لهذه الأسر.

وأعلن اللواء مصطفى محمد رئيس مدينة رفح، أنه تم تسليم الوحدات السكنية للمنتفعين في 13 عمارة سكنية بحي السبيل جنوب العريش.، لافتا إلى أنه سيتم تباعا تسليم عشر عمارات أسبوعيا .

وقال المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، إن التسليم يتم بالعمارات السكنية في منطقة السبيل تباعاً فور انتهاء إجراءات التعاقد من قبل مجلس مدينة العريش .

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى من إسكان حي السبيل الجديد بالعريش، بإجمالي 89 عمارة وتتكون من  2136 وحدة سكنية، وكل وحدة سكنية مساحتها 90 م2 ً.

ويضم الحي خدمات المنشآت المدرسية وموقع سوق تجارى متكامل، ومقر للتضامن الاجتماعى ومسجد ومقر للتموين ومقر للشباب والرياضة والمنشآت الرياضية.

وأضاف أن المستهدف من التسكين في وحدات الإسكان الاجتماعي فى حى السبيل هم الأهالي المنقولين من مركزي الشيخ زويد ورفح من فئة محدودي الدخل.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة