محمد رجب
محمد رجب


محمد رجب يبدأ تصوير مسلسل «ضربة معلم» في العين السخنة

ميادة عمر

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 11:53 ص

 

يبدأ النجم محمد رجب تصوير عددا من المشاهد الخارجية لمسلسل ضربة معلم على يخت في العين السخنة والمشاهد تتضمن حفلا خلال الأحداث، حيث تحدد له يوم 21 نوفمبر الجاري لانطلاقه على القنوات الفضائية.

 وانتهى مخرج العمل من تصوير أكثرمن 4 أسابيع في أحداث العمل، حيث صور عددا من المشاهد فى الديكور الرئيسي للعمل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، إضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وانتقل أبطال العمل إلى إحدى الفيلات لاستكمال التصوير.

يذكر أن مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، ومي سليم، ومحمد نجاتي، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، ودعاء رجب، ومحمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين وتدرو أحداثه فى إطار شعبي.

يشهد "ضربة معلم" التعاون الثاني على التوالي بين الثلاثي محمد رجب، وإسماعيل فاروق، وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "الأخ الكبير"، وشارك فى بطولته عبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، ورندا البحيري، وهاجر أحمد، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، ورانيا ملاح، وأحمد حلاوة، وعمرو عبد العزيز، وأحمد إمام، وزينة منصور.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة