المراكز التنكولوجية بالقليوبية المراكز التنكولوجية بالقليوبية

صور| زحام بالقليوبية لتقديم أوراق التصالح قبل انتهاء المدة

أحمد عبدالفتاح الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 04:50 ص

وجه الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، مني طعيمة سكرتير عام الحى، بمتابعة أعمال التصالح بالمركز التكنولوجى، والذي شهد ازدحاما من المواطنين مع بدء العد التنازلي لانتهاء المدة المقررة بنهاية الشهر الحالى. 

ونبهت مني طعيمة، بسرعة إنهاء الإجراءات وكذلك الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية للموظفين والمواطنين وعدم الدخول بدون كمامات تنفيذا لتعليمات الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فتح كوبري كفر الجزار أمام حركة مرور السيارات في الاتجاهين، بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينه بنها، والعميد عبد العظيم محمد، مدير مرور القليوبية، وعدد من مهندسي هيئة الطرق والكباري وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة والتي تعد أكبر صيانة تم عملها بالكوبري منذ عقود عديده وجاءت تلبية من المحافظ، لمواطني مدينة بنها والذين أرسلوا العديد من الشكاوي من سوء حاله الكوبري.

وقام المحافظ بالتنسيق مع اللواء حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري بالبدء في عمل صيانة شاملة للكوبري، وفي هذا الصدد يتقدم المحافظ بالشكر والتقدير للفريق كامل الوزير وزير النقل واللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري وجميع المهندسين المشاركين على الجهد المبذول في أعمال صيانة كوبري كفر الجزار.

اقرأ أيضا| رئيس حي شرق شبرا الخيمة يوجه بمتابعة أعمال شفط الأمطار 

قبل انتهاء المدة|زحام على المراكز التنكولوجية بمحافظة القليوبية
قبل انتهاء المدة|زحام على المراكز التنكولوجية بمحافظة القليوبية
قبل انتهاء المدة|زحام على المراكز التنكولوجية بمحافظة القليوبية

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة