عبلة كامل عبلة كامل

«سرطان» عبلة كامل و«طلاق» ياسمين عبدالعزيز.. شائعات النجوم في نوفمبر

نورهان نبيل الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 03:20 م

"سرطان.. وفاة.. كورونا.. طلاق".. هذه أبرز الشائعات المزعجة التي طاردت النجوم خلال شهر نوفمبر، حيث لم يسلم الوسط الفني الأسابيع الماضية من الأخبار الكاذبة.

 

وفي يوم وليلة، تصدرت عبلة كامل تريند مؤشر البحث جوجل بعد انتشار شائعة إصابتها بمرض السرطان، ولكن تم نفي هذه الشائعة بشكل سريع من خلال ابنتها والتي كتبت من خلال حسابها على الفيسبوك: "ماما الحمد لله بخير.. والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

 

أما من أغرب الشائعات التي انتشرت خلال شهر نوفمبر، هي طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي، ولكن الأخير حرص على نفيها وسخر منها وكتب: "تصدق أول مرة اعرف الخبر ده".

 

انتشرت أخبار كثيرة أيضًا تزعم إصابة بيومي فؤاد بفيروس كورونا، ولكنه نفى الشائعة من خلال مقطع فيديو قال من خلاله: "أنا بخير وفي التصوير من أسبوعين".

 

من أبرز الشائعات التي انتشرت خلال شهر نوفمبر ارتباط عمرو دياب بإيمي سالم بعد أنباء إنفصاله عن دينا الشربيني، ولكن مصادر مقربة منهما نفت كل ما تردد حول هذا الأمر. 

 

شائعات الوفاة طاردت عدد من النجوم منهم نشوى مصطفى وحسن يوسف وشمس البارودي وقد عبر الكثير مو الفنانين عن إنزعاجهم من انتشار هذه الأخبار الكاذبة.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة