الدكتور سعد موسى ، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بوزارة الزراعة
الزراعة: إنشاء 3 مزارع مصرية بجنوب السودان
محمد البنهاوي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 07:17 م
قال الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بـ"وزارة الزراعة"، إن الدولة المصرية تحاول بقدر المستطاع أن تعزز كل أنواع التعاون مع الدول الأفريقية.
وأضاف موسى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، أنه تم الاتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية نموذجية بجنوب السودان ، وتقوم كل مزرعة منهم بالإنتاج الحيواني والأخرى للنباتي والأخيرة للأسماك.
وأشار إلى أن الإستفادة منقسمة للجانب المصري والجانب الأفريقي ، لافتاً إلى أنه عقب عودة وزير الزراعة سيتم تحديد المساحات التي سيتم فيها إنشاء المزارع والتي سوف تُبنى بمواصفات خاصة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب
أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
وفد إيران المفاوض: فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت: استمرار الأجواء الحارة وشبورة كثيفة صباحًا







