باتشيكو
باتشيكو


انقسام في الزمالك حول مصير باتشيكو

الخطيب جمال

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 04:25 ص

 

تسيطر حالة من الغموض على مصير البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خسارته للبطولة الثانية عقب وداع الفريق لبطولة كأس مصر بعد الخسارة من الطلائع، بعدما خسر الفريق قبل أيام قليلة بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من الأهلي في المباراة النهائية.

 

وتشهد لجنة الكرة واللجنة المؤقتة لإدارة النادي حالة من الانقسام حول مصير البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويطالب البعض بضرورة إقالة المدرب والتعاقد مع بديل أجنبي في حين يرى البعض ضرورة الإبقاء على باتشيكو في ظل ضيق الوقت بخلاف أن أصحاب الرأي الثاني يرون أن الفريق يعاني غياب أبرز نجومه أمثال محمود الونش وعبد الله جمعة وأوباما للإصابة بفيروس كورونا بخلاف أشرف بن شرقي المصاب بشد في العضلة الضامة والثنائي فرجاني ساسي وإمام عاشور للإيقاف.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في الكأس على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي سياق آخر قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم صفوف الفريق في ظل رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

 

وكان أحمد الشيخ تلقى عروضاً من أندية محلية في الآونة الأخيرة أبرزها عرض نادي المقاصة إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي من هذه العروض.

 

ومن المقرر أن تدرس لجنة الكرة الأمر بالتشاور بينها وبين اللجنة المؤقتة لإدارة النادي في الفترة الحالية من أجل معرفة إمكانية ضم اللاعب من عدمه.

 

وعلى صعيد آخر أكد أشرف قاسم، عضو لجنة الكرة بالنادي الأبيض، أنه لن يرحل أي لاعب عن الفريق في الفترة الحالية، وردًا على أنباء طلب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، بالرحيل عن القلعة البيضاء، موضحًا أنه لا أساس من الصحة لهذه الأنباء، مضيفاً أن اللاعب يتبقى بعقده مع النادي موسمان.

 

اقرأ أيضا : بعد الخروج من الكأس.. قرار هام من الزمالك بخصوص باتشيكو
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة