مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السينمائي

سر عدم زواجها.. 5 شائعات ارتباط في حياة منة شلبي

نورهان نبيل الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 02:42 م

تصدرت الفنانة منة شلبي تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث شاركت في تكريم منى زكي وتسليمها جائزة فاتن حمامة. 

وقالت منة شلبي :" "مبسوطة أوي إني بقدم التكريم ده للفنانة منى زكي، هي مش بس صاحبتي أوي وعشرة عمر، كمان عشان موهبتها الجميلة والرائعة ونظرة عينيها في أفلام كتير، وهي محظوظة بالعمل مع أحمد زكي مرتين".

وبعيدًا عن تصدر منة شلبي للتريند ،  يتساءل الكثير عن سبب عدم زواجها حتى الآن وقد تحدثت منة عن هذا الأمر وقالت بإحدى اللقاءات التلفزيونية :"نصيب.. محدش بياخد أكثر من نصيبه ".

ولكن منة شلبي لم تسلم من شائعات الزواج طوال مشوارها الفني ، وطاردتها خمس شائعات الأولى كانت من ثري عربي ولكن منة خرجت ونفت هذه الشائعة بنفسها .

 أما الشائعة الثانية كانت من أحمد عز والثالثة فكانت من إياد نصار والذي تعاونت معه بمسلسل "حارة اليهود" وفي المرتين خرجت منة وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الشائعات. 

قيل أيضا أنها تزوجت من ماندو العدل ولكن والدتها نفت كما ترددت شائعات أنها تزوجت من المخرج خالد يوسف ولكن والدتها أكدت أن علاقتهما لم تتخطى مرحلة الخطوبة والتي تم فسخها بعد شهور من ارتباطهما.
 

أقرا ايضا اليوم.. ريا أبي راشد تحاور منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة