الردارات الجديدة
الردارات الجديدة


خارطة الرادارات الجديدة على الطريق..كما حددتها «المرور»

أسماء مصطفى

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 07:33 م

كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات الأمنية بالطرق والشوارع الرئيسية مع تفعيل جميع الرادارات الثابتة والمستحدثة والمتحركة لمنع القيادة بسرعة زائدة وسيتم وضع أكمنة أعلى الطرق السريعة لرصد قائدي المركبات ممن لا يلتزمون بالسرعات المقررة لهم أعلى الطرق خلال احتفالات عيد الفطر.

رصدت بوابة أخبار اليوم منظومة الردارات المستحدثة الجديدة بكل تفاصيلها:

اقرا ايضا|بالأسماء.. إصابة 4 في انقلاب «توك توك» بقنا
تقوم "الرادارات المستحدثة" بتسجيل جميع المخالفات المرتبطة بالسيارة وقائدها والتي تم نشرها من قبل الإدارة العامة للمرور على الطرق السريعة ومرور القاهرة والجيزة وبدأت الإدارة العامة للمرور في تفعيل أجهزة رادار السرعة أعلى الطريق الدائري لضبط الحركة المرورية والحد من تجاوز المركبات للسرعة القانونية.

 

وأكد مصدر بالمرور لـ"بوابة أخبار اليوم" أن هذا النوع من الرادارات تقوم بتسجيل كل أنواع المخالفات على الطرق وتسهيل مهمة ضباط المرور في معرفة مخالفات طمس اللوحات المعدنية، واستخدام التليفون المحمول أثناء القيادة وعدم استخدام قائدي المركبة لحزام الأمان وتجاوز السرعة المكررة.

 

وبحسب المصدر فإنه تم تركيب ردارات حديثة في الاتجاهين من الشارع لضبط مخالفي السرعة التي حددتها نيابة مرور القاهرة، مضيفا أن المخالفة المحددة لعدم الالتزام بالسرعة وهي 80 كم على طريق السويس و60 كم في شارع التسعين، تبلغ 300 جنيه فوري.

 
أماكن تركيب الردارات الجديدة 

- في طريق السويس، محور المشير (NA)، محور المشير الجديد الواصل من الـ"NA" حتى أمن الدولة، التسعين الشمالي، التسعين الجنوبي، طريق المطار، كوبري أكتوبر، الكورنيش، صلاح سالم، محاور القاهرة الجديدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة