سامح حسين
سامح حسين


في عيد ميلاد سامح حسين.. سر رفض أهل زوجته له

ميادة عمر

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 09:52 ص

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان سامح حسين الذي ولد في هذا اليوم ١٦ ديسمبر ١٩٧٥، أي يناهز من العمر  ٤٥ عام عرف بخفة دمه وقدم العديد  من الأعمال الكوميدية التي رسمت البهجة على وجه مشاهديها.

كانت بدايته الحقيقية في مسلسل السيت كوم المصري «راجل وست ستات» بتقديمه دور رمزى الشاب الغبي الساذج ابن عم عادل قام بدوره أشرف عبد الباقي، حيث احبه الجمهور جدا واشتهرت جملته الشهيرة بالمسلسل دووولة حبيبى وأصبح أحد النجوم الأساسين في نجاح المسلسل، وزاد المسلسل من شهرته فقام بالاشتراك في العديد من الافلام وقام بمشاركة البطولة مع أحمد مكي في فيلم «إتش دبور».

وروت "وسام" زوجة الفنان، تفاصيل تعرفها على زوجها الفنان سامح حسين، خلال استضافتهما في برنامج «بيت العائلة»، مع الإعلامية نجوى إبراهيم، المذاع عبر فضائية قناة «النهار»، قائلة: "رأيت سامح للمرة الأولى في حفل زفاف شقيقتي، ولم أعرفه وقتها، والمرة الثانية خلال زيارته لزوج شقيقتي لأنه صديقه، ووقتها تعرفت عليه حيث كان وقتها قد حقق شهرته من خلال مشاركته في مسلسل راجل وست ستات".

وأشارت إلى أن شخصية سامح حسين مختلفة تمامًا عن الأدوار التي يراه الجمهور خلالها، فهو شخصية جادة جدًا، لافتة إلى أنه عصبي جدًا، وهو الأمر الذي اكتشفته من أحد المواقف التي وقعت أمامها بعد زواجهما، لذلك تتجنب أن تثير عصبيته.

وأضافت: "الناس حذروني قبل الزواج بسبب الوسط الفني، لكنهم لم يتعاملوا معه ولا يعرفونه جيدًا كما أعرفه".

وأشارت زوجة الفنان سامح حسين إلى أن والدتها رفضت زواجها من الفنان سامح حسين في بداية الأمر، اعتقادًا منها أن شخصية سامح حسين الحقيقية مثل شخصية "رمزي"، قائلة: "هتتجوزي رمزي ده غبي قوي".

وأوضحت أن شخصية زوجها مختلفة تمامًا عما يظهر على الشاشة، مشيرة إلى أن شخصيته الحقيقية جادة جدا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة