صورة موضوعية
ضبط مقهى مخالف يقدم الشيشة لرواده في مغاغة
الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 12:17 م
أعلنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، عن ضبط مقهى مخالف يقوم صاحبه بتقديم الشيشة للمواطنين، وتم التحفظ على المضبوطات، وتسليم صاحب المقهى لمركز الشرطة، وتحرير محضر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة والتأكد من تطبيق قرارات رئاسة مجلس الوزراء، واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ومن جانبه، أوضح محمد السيد رئيس مركز مغاغة، أنه خلال القيام بحملة مكبرة على المحلات وأماكن تقديم الخدمات للمواطنين لإزالة التعديات وإشغالات الطرق، وضبط الأسواق، وللتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي والالتزام بالمواعيد المقررة للغلق واتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية، تم ضبط أحد المقاهي يقدم شيشة لرواده بشارع الشواني بحي غرب مدينة مغاغة، حيث تم ضبط 11 شيشة والتحفظ عليهم وتحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
اقرأ أيضا | تحرير محاضر للمقاهي التي تقدم «الشيشة» بالقليوبية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية







