رامز جلال
رامز جلال


رغم التهديدات.. رامز جلال يواصل التحضير لبرنامج «المقالب» الجديد

أحمد السنوسي

الإثنين، 11 يناير 2021 - 03:49 م

يواصل النجم رامز جلال، حاليًا الحضير لبرنامج المقالب الجديد المقرر أن يشارك به في المارثون الرمضاني القادم والمقرر تصويره نهاية الشهر القادم.

وكان طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد حذر الفنان رامز من ظهوره فى شهر رمضان القادم دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة حيث أنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين.

وسيتم تصوير البرنامج هذا العام في ظروف خاصة بسبب إنتشار فيروس كورونا،و الإجراءات الإحترازية التي تفرضها الدول هذه الأيام، إلا أنه قابل نفس الأمور العام الماضي .

وحول ضيوفه هذا العام لم يحدد بشكل رسمي ضيوف البرنامج إلا أنه آواخر شهر يناير الجاري سيتم تحديد أسماءهم بشكل كامل ومفصل.

وعلى مدار سنوات، قدم جلال العديد من برامج المقالب وحققت نجاحا كبيرا وأرقام مشاهدات مرتفعة على يوتيوب منها  “رامز قلب الأسد ” و رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون ورامز بيلعب بالنار ورامز تحت الصفر ورامز في الشلال ورامز واكل الجو ورامز قرش البحر.

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر طرح فيلمه الجديد “أحمد نوتردام” ويجسد رامز شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام"، فى إشارة إلى تأثره بشخصية "أحدب نوتردام".

فيلم “أحمد نوتردام” تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، وغادة عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة