عبير صبري عبير صبري

صور| «أحلى واحدة في العالم».. عبير صبري تبهر متابعيها

هدى النجار الأربعاء، 13 يناير 2021 - 11:03 ص

نشرت الفنانة عبير صبري، مجموعة صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عبير صبري، وهي ترتدي بالطو باللون "الفيروزي"، وجيب باللون "الفوشيا"، وحذاء شتوي باللون "الأصفر"، وحازت الصور على إعجاب متابعيها، خلال فترة قصيرة من نشرها، وعلق أحدهم قائلا: "أحلى واحدة في العالم"، وتابع أخر قائلًا :"روح قلبي قمري".

كما حازت الصور على إعجاب زميلات من الوسط الفني، فعلقت الفنانة الكبيرة سوسن بدر قائله :"يا روحي على صاحبتي القمر"، فردت عليها صبري قائله :"بحبك يا سوسو".

وعلقت الفنانة جنات، على احدث إطلالة ظهرت بها عبير صبري، على صفحتها قائله :"أخر شياكة"، فردت عليها الأخير قائله :"حبيبت قلبي يا سوسو".

كانت قد تصدرت حلقة النجمة عبير صبري مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» على قناة الحياة، التريند رقم 1 على مستوى مصر بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر».

واستضاف «الليثي» في حلقة خاصة واستثنائية، الجمعة الماضية، النجمة عبير صبري وكشف العديد من الأسرار وتعرضها لحملات اضطهاد فى مجال التمثيل والخيانة، وأنها ندمت على انها استعجلت في ارتداء الحجاب ولم تكن واثقة من تلك الخطوة وندمت أيضا على خلع الحجاب، كما كشفت عن العقد التى تعرضت لها وأن والدها كان يضربها بالحزام، وأيضا وفاة والدها وتحملها مسئولية والدتها وأشقائها.

كما كشفت أنها لم تقم بعمليات تجميل ولكنها من الممكن أن تقوم في المستقبل وأن أدوار الإثارة قد أفادتها في بدايتها ولكنها ترفض الآن أي مشاهد جريئة أو قبلات.

يذكر أن الجزء الثاني من لقاء النجمة عبير صبري ببرنامج «واحد من الناس» سيذاع اليوم السبت في العاشرة مساء بقناة الحياة.

عبير صبري تكشف سر مشاركتها في «إسعاف يونس»

 

 



الاخبار المرتبطة

 

تواسوا فيما بينكم تواسوا فيما بينكم الخميس، 15 أبريل 2021 08:05 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة