صورة أرشيفية
طقس اليوم.. أجواء مرعبة في نوة «الفيضة الكبرى» بالإسكندرية
الأربعاء، 13 يناير 2021 - 02:23 م
شهدت مدينة الإسكندرية حالة من الطقس السيئ في بداية نوة الفيضة الكبرى، فيما أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية استمرار حركة الملاحة، وتكاثرت السحب المنخفضة مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة، دون هطول أمطار.
وقال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الاسكندريه، أن حركة الملاحة بالميناء تسير بشكل طبيعي، لافتا إلى أن سرعة الرياح لم تتخط الحد المسموح به لدخول وخروج السفن من وإلى أرصفة الميناء.
اقرأ أيضا| ستاد الإسكندرية يتزين لبطولة العالم لكرة اليد
ووجه الربان طارق شاهين رئيس هيئة الميناء جميع الإدارات بتوخي الحذر والالتزام بشروط السلامة والصحة المهنية وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات، ودخول وخروج السفن والشاحنات والبضائع من والي الميناء بشكل آمن.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية
محافظ المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية
130 ألف زيارة منزلية مجانية لكبار السن وذوي الهمم بالشرقية
جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو
محافظ القليوبية يتابع إزالة الأسواق العشوائية بمحيط بهتيم وبدء التطوير







