محمد صلاح محمد صلاح

صلاح: جاهز المشاركة في جميع مباريات ليفربول.. والإصابات سبب تراجعنا 

بوابة أخبار اليوم السبت، 16 يناير 2021 - 02:54 ص

احتل المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي المركز الرابع بين أعلى لاعبي كرة القدم في العالم من حيث القيمة السوقية، في دراسة أجرتها أحد أكبر مؤسسات العالم في الدراسات الاقتصادية.


وتربع الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان على صدارة التصنيف، بقيمة سوقية بلغت 200 مليون يورو، كأغلى لاعبي العالم في الوقت الحالي، متفوقًا بفارق ضخم أمام الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي، الذي احتل المركز الثاني بقيمة بلغت 132.5 مليون يورو.


وجاء الإنجليزي جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني قيمته السوقية 130 مليون يورو فى المركز الثالث، فيما جاء صلاح في المركز الرابع، بقمة سوقية بلغت 122.2 مليون يورو، متفوقًا على زميله السنغالي ساديو ماني وإنجليزي آخر هو هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، اللذين تساويا بقيمة بلغت 120 مليون يورو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي احتل المركز الثاني عشر، بقيمة بلغت 112.2 مليون يورو، بينما خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الخمسين الأعلى قيمة، حيث حددت المؤسسة قيمته السوقية بـ 63.2 مليون يورو.


ومن ناحية أخرى أكد الفرعون المصري محمد صلاح أن الإصابات التى تعرض لها عدد من لاعبي الريدز مؤخرًا، كان لها أثر كبير فى تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الحظ وقف بجانب عدد من الأندية الأخرى، فى الموسم الحالى.


وقال محمد صلاح فى تصريحات لإحدى المحطات التليفزيونية: "الإصابات أثرت بشكل كبير على مستوى ليفربول، لكن يجب علينا التعامل مع الوضع الراهن".


وعن رغبته فى المشاركة بجميع المباريات مع ليفربول، قال صلاح: "أنا أرغب بالمشاركة فى جميع المباريات لكن المدير الفني يورجن كلوب هو صاحب القرار، وأنا أحترم قراراته".


وتابع النجم المصري قائلاً: "كورونا كان له تأثير على مستوى الفريق خلال هذا الموسم، وبعض الأندية الأخرى الحظ كان معها".

 

اقرأ أيضا : محمد صلاح: التعاقدات ليست من شأني وعلينا التركيز في الفوز بالبريمرليج
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة