صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مبدأ رحيل

الأهلي يغلق باب رحيل النجوم.. وعودة مروان محسن والسولية

محمد السيد السبت، 16 يناير 2021 - 03:05 ص

رفض مسؤولو الكرة بالنادي الأهلى الحديث عن رحيل أي لاعب أو أي عروض لضم لاعبين من الفريق أو مجرد التفكير في الأمر، ومنهم حسين الشحات الذي تحدث من قبل عن عروض إماراتية خاصة من نادي الوحدة الإماراتي ومحمد شريف الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

ورغم أن مسؤولو الأهلي أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب اعترف بتلقيه عروضًا خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج.

 

وقال حسين الشحات فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الإنتاج الحربي، إن بعض المسؤولين فى نادى الوحدة الإماراتي تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلي لأنه مرتبط بعقد مع النادى ولن يرحل إلا إذا وافق الأهلي على ذلك.


ويجهز النادي لعقد جلسات مع اللاعبين المنتهية عقودهم الموسم المقبل خاصة محمد شريف  للحديث عن تجديد عقودهم أو تمديدها.


وفي الوقت نفسه يعود مروان محسن لتدريبات الفريق مجددًا بعد تعافيه من فيروس كورونا، كما ينضم عمرو السولية إلى تدريبات الفريق، كما ينضم جونيور أجايي لمران المستبعدين غداً الأحد، وسيكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم للأندية.


وفي الوقت نفسه يختتم الفريق تدريباته اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة البنك الأهلي غداً الأحد على ملعب ستاد المكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وأجرى الفريق مسحة طبية قبل انطلاق المران الجماعي أمس وفقًا للبروتوكول الطبي، المتبع خلال جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

 

واستأنف الأهلي مرانه على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.


وكان الفريق قد حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.
 

اقرأ أيضا.. ضياء السيد: أخطاء فريق سيراميكا في الدوري متكررة
 

 

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة