رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب
نائب «الإساءة للفن» يتراجع: أقدر وأشكر الفن الهادف
الإثنين، 18 يناير 2021 - 03:50 م
وجه رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، التحية للفن الهادف، قائلا: الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل.
جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة، تعقيبا على حالة الغضب التي أثيرت بسبب كلمته في جلسة أمس والتي شهدت هجوما على الفنانين، بقوله: "مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعو ضريبة الشهداء"، أثناء مناقشة إنشاء صندوق تكريم الشهداء وأسرهم.
ووجه في كلمته بعدما أشار له رئيس المجلس بالحديث، لاسيما بعد واقعة الأمس: الشكر والتقدير للفن الهادف.
وشهدت كلمة النائب رد فعل غاضب من جانب الفنانين، وأعلن نقيب الفنانين، أشرف زكي، تقديم شكوى لرئيس مجلس النواب، للاعتراض على ما قاله النائب.
اقرأ أيضًا: أشرف زكي يتقدم بمذكرة لرئيس النواب بعد إساءة برلماني للفن والفنانين
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"معلومات الوزراء": 358 كارثة طبيعية حول العالم خلال 2025 أودت بحياة أكثر من 16 ألف شخص
تداول 12 ألف طن و626 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
شديد الحرارة ورطب حتى الجمعة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة
«الأوقاف»: العفو عند المقدرة.. من دروس وعبر الهجرة النبوية الشريفة
حكم الحلف بالله كذبًا.. «الأزهر» يجيب
القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
«التعليم» تضبط ناشري امتحان اللغة العربية.. وتؤكد: تعاملنا مع المخالفات بحسم وعدم تهاون
وزير الصحة يشهد انطلاق ماراثون «تبرعك حياة» احتفاءً باليوم العالمي للتبرع بالدم
مع انتشار الحوادث.. «الإفتاء»: رددوا هذا الدعاء







