هيئة المحكمة أثناء النطق بالحكم على المتهمين بقتل فرد أمن هيئة المحكمة أثناء النطق بالحكم على المتهمين بقتل فرد أمن

المشدد لتجار الحشيش.. و15 فبراير الحكم على هدير عبدالهادى

الجنايات تعاقب 3 متهمين بالمؤبد.. رغم موافقة المفتى على الإعدام

ميادة عمر- مصطفى الشوربجي- إسلام دياب- إسلام محمد الإثنين، 18 يناير 2021 - 09:34 م

شهدت قاعات محاكم الجنايات بالقاهرة والجيزة إصدار عدة أحكام مهمة، كما نظرت دوائر المحاكم العديد من القضايا وقررت تأجيل بعضها،من ناحية أخرى تمكنت مباحث الجيزة من ضبط هارب من الإعدام.. وأصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المؤبد ومتهم رابع بالمشدد 10 سنوات لاتهامهم بقتل فرد أمن فى مدرسة خاصة واحتجاز ضحايا آخرين بمدينة نصر، وكانت المحكمة تلقت رأى مفتى الجمهورية بموافقته على إعدام المتهمين إلا أن المحكمة لم تأخذ بالرأى الشرعى وقررت تخفيف الأحكام إلى السجن المؤبد والمشدد.

 صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى، الرئيسين.

كما عاقبت محكمة جنايات القاهرة 3 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامهم بالاتجار فى الحشيش فى باب الشعرية.. صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح عبدالرحمن وعضوية المستشارين محمود عارف وعمرو عبداللطيف وأمانة سر عصام ترك.. وقررت محكمة جنايات جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، حجز الحكم فى استئناف هدير الهادى على حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لجلسة 15 فبراير المقبل.

وكانت النيابة وجهت للمتهمة تهم الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور على تطبيق تيك توك.

من ناحية أخرى ألقت مباحث الجيزة القبض على هارب من الاعدام بمنطقة بولاق الدكرور وكانت معلومات وردت لمدير مباحث الجيزة باختباء (عنصر إجرامى) مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم بالإعدام فى قضيتى (قتل عمد، سرقة بالإكراه).. عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه.

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة