المجنى عليها
المجنى عليها


الحبس عامين وكفالة 10 آلاف جنيه للمتهمة بـ«سحل فتاة النزهة» 

إسلام دياب

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 05:51 م

 

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، اليوم الأربعاء، بمعاقبة "نورهان. ك" المتهمة بدهس المجني عليها ندى شديد بسيارتها بالحبس سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه.


ترافع المحامي الحاضر عن المجنى عليها فى واقعة "سحل وقتل فتاة النزهة" وطالب من هئية محكمة جنح النزهة أثناء نظر أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بدهس المجنى عليها، بإعادة أوراق القضية إلى النيابة وتعديل القيد والوصف للمتهمة إلى شبهة قتل عمد، وليس قتل خطأ، كما قدم محامى المجنى عليها فلاشة بها فيديوهات رصدتها كاميرات مراقبة لعملية سحل المتهمة بسيارتها للمجنى عليها.

اقرأ أيضا|أول جلسة 20 يناير.. نص التحقيقات مع المتهمة بسحل «فتاة النزهة»


على جانب آخر قال محامى المتهمة، إنه موكلته لم تعرف أن الفتاة أسفل سيارتها، وظنت أن السيارات التي كانت تشاور لها، لتطردها.


كشفت تحقيقات نيابة النزهة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«سحل فتاة النزهة» أن المتهمة سحلت المجني عليها لمدة 15 دقيقة منذ الاصطدام بها بشارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، واستمر ذلك حتى سقوط الجثة أمام مسجد عبد الله محمد كامل بمكان شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة بمسافة تتعدى 5 كيلو متر.


وأضافت التحقيقات أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة، خوفا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن المتهمة تبلغ من العمر 19 سنة، وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتي وفاتها.


أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان، واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها إنهم أثناء تواجدهم عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف، لكنها لم تستجب وأن المتهمة جرت شقيقتها 5 كيلو متر، وكانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلون محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة