أحمد مجاهد أحمد مجاهد

«الثلاثية» تنتظر بيان «فيفا».. وترفض الهجوم على الحكام

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 25 يناير 2021 - 03:15 ص

أحمد إسماعيل

تنتظر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بيان الاتحاد الدولي للعبة بشأن مصير اللجنة عقب انتهاء مدتها مطلع الأسبوع المقبل.


وكان فيفا قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية مطلع ديسمبر الماضي بتكليفات محددة على رأسها إجراء انتخابات مجلس جديد قبل 31 يناير الجاري، وهو ما لم يحدث نظرًا لعدة اعتبارات منها قرار مجلس الوزراء بمنع الجمعيات العمومية للهئيات الرياضية خلال الفترة الحالية للحد من انتشار فيروس كورونا.


ومن المنتظر أن يتم تمديد عمل اللجنة الثلاثية لشهر أغسطس المقبل لإجراء انتخابات عقب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو حال الاقتناع بمبرر الاتحاد أو توقيع عقوبات لعدم الانتهاء من التكليفات.


وعلى جانب آخر رفضت اللجنة الثلاثية الهجوم على الحكام بعد الأزمات التي شهدتها عدد من المباريات الأخيرة من الدوري الممتاز.


وأصدر الاتحاد بيانًا شددت فيه على عدم استمرار ما يتعرض له التحكيم لهذا الكم من التشويه المتعمد بعد كل مباراة على حد تعبيرهم.


وأكد الاتحاد ثقته في التحكيم الذي يعد الأعرق والأفضل على مستوى القارة الأفريقية، ويمتلك ذخيرة من الحكام الأكفاء سواء من الدوليين وغير الدوليين، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضاً أن أخطاء التحكيم في العالم أجمع ستظل جزءًا من لعبة كرة القدم مهما اتسعت مساحة الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

 

اقرأ أيضا | بسبب الحكام الأجانب.. بيراميدز يهاجم الجبلاية
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة