الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


«أرجو ألا تكون هذه الكلمة مؤلمة».. السيسي يوجه رسالة للمصريين وأصحاب الأعمال

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 25 يناير 2021 - 01:42 م

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك فرصة كبيرة للصناعات الوطنية التى تغذي مطالب واحتياجات مبادرة «حياة كريمة»، مخاطبا أصحاب المصانع بالقطاع العام والخاصة :«لدينا فرصة عظيمة لنقوم بعملية دفع قوية للصناعة خلال الثلاث سنوات المقبلة».
 
وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 69، أن الدولة تتحدث عما يقرب من 500 مليار جنيه، لتلبية وتنفيذ هذه المبادرة.

ولفت الى أن هذا العمل لا يقتصر على شركات المقاولات فقط بل على جميع الشركات، المشاركة من أجل الخروج بشكل يليق بما يتم التفكير فيه، مشيرا إلى أن الدولة تضع أموالا كبير فى هذا المشروع، ولذلك نريد أن يكون هناك مشاركة.

وتابع: «نحن نتعامل مع واقع غير منظم.. وأرجو ألا تكون هذه الكلمة مؤلمة لأحد.. احنا هندخل على قري غير منظمة ولم يتم وضع تخطيط لها».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 69، وخلالها وضع إكليلا من الزهور وقام بـ قراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، وعزف السلام الجمهوري في بداية الاحتفالية.

وتحل اليوم الذكرى الـ 69 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدًا ومصابًا من رجال الشرطة أثناء التصدي للمستعمر البريطاني، ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم.

وحرصت الحكومة المصرية على الاحتفال بشكل خاص هذا العام 2021 بإصدار عملة نقدية فئة جنيه تحمل شعار الشرطة، وتم انتاج فيلما قصيرا قامت وزارة الداخلية بإنتاجه بعنوان "المهمة" بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة الـ 69.

وأنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيلما قصيرا بعنوان المهمة في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة وذكرى الـ 69 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة