محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

لأبطال الشرطة وشهدائها

محمد بركات

الإثنين، 25 يناير 2021 - 07:40 م

بالأمس احتفلت مصر بعيد الشرطة تخليدا وتأكيدا للموقف البطولي، الذى قام به رجال الشرطة الأبطال فى الخامس والعشرين من يناير ١٩٥٢، وسجلوا فيه ملحمة رائعة من البطولة والتضحية، فى سبيل الكرامة الوطنية المصرية، ستظل راسخة فى وجدان كل المصريين.

فى هذا اليوم المشهود منذ ٦٩ عاما، سطر رجال الشرطة البواسل أعظم معانى التضحية والفداء بوقفتهم الشجاعة فى مواجهة قوات الاحتلال البريطاني، حاملين كبرياء مصر وكرامتهم فى تصديهم لغطرسة المحتل، مؤكدين قدرة أبناء مصر على فداء الوطن والذود عن كرامته وعزته،...، فجعلوا من هذا اليوم عيدا حقيقيا للكرامة الوطنية والتضحية فى سبيل مصر.

وفى هذا اليوم يغمرنا جميعا طوفان من المشاعر الإنسانية والوطنية الفياضة، فى حب الوطن، تدفعنا لتسجيل أسمى معانى الاعتزاز والتكريم والوفاء لشهدائنا من رجال الشرطة الأبطال، الذين قدموا  أرواحهم الطاهرة عن طيب خاطر فداء لمصر، وحماية لأمنها وأمانها، خلال مواجهتهم البطولية لفلول الإرهاب وعصابات التكفير، وقوى الشر التى تستهدف مصر وشعبها.

تحية مستحقة لرجال الشرطة فى عيدهم من كل مصرى محب لوطنه، لما قدموه ويقدمونه ويقومون به، من جهد مخلص لحماية الوطن والمواطن،...، وتقديرا وعرفانا واجبين ومستحقين للشهداء الأبرار من رجال الشرطة الأوفياء، الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها.

وعهد على كل مصرى لهم بألا ننساهم أبدا، ولا نتخلى عن ابنائهم وأهلهم، ولن نترك الثأر لهم من أعداء الوطن أعداء الحياة.

رحم الله شهداءنا.. وكتب لمصر وشعبها السلامة من كل شر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة