محافظة سوهاج
سوهاج خلال 24 ساعة| إنشاء محطة غاز طبيعي في المنطقة الصناعية
خالد حسن
الأربعاء، 27 يناير 2021 - 09:31 م
شهدت محافظة سوهاج اليوم الأربعاء، على مدار 24 ساعة سلسلة من الأحداث المهمة، والتي جاء أبرزها:
بدء إنشاء محطة الغاز الطبيعي بالمنطقة الصناعية غرب طهطا
نائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى المراغة المركزي
محافظ سوهاج يتفقد أعمال إنشاء كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد
جامعة سوهاج تفتح مدنها الجامعية 14 فبراير المقبل استعدادا للامتحانات
ازدواج طريق مطار سوهاج جرجا بتكلفة ٤١ مليون جنيه
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية







