موسيماني 
موسيماني 


«شوبير» يوجه نصيحة لـ«موسيماني» 

شادي محمد

الخميس، 28 يناير 2021 - 09:52 ص

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نصيحة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال "شوبير"، عبر إثير إذاعة "أون سبورت إف إم": " ليا نصيحة لموسيماني يقلل محاضرات اللاعبين لأن المحاضرات كتير أوي، بس هو بيعمل حاجة كويسة إنه بيعالج كل لاعب لوحده نفسيًا".

ويختتم فريق الأهلي معسكره المغلق بالقاهرة اليوم الخميس، استعدادا للسفر إلى قطر والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقا لمدة 48 ساعة بعد مباراة بيراميدز مباشرة، قبل السفر إلى قطر غدًا عبر طائرة خاصة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأعلن الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس النادي سيترأس بعثة الفريق الأول للكرة التي تتوجه إلى قطر ‏الجمعة المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، واعتمد مجلس الإدارة، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، تشكيل ‏البعثة التي ستسافر قطر.‏

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، التوقف عند أحداث مباراة بيراميدز وأغلق ملف المباراة ليفتح الملف الأهم بالنسبة للقلعة الحمراء بالكامل وهو ملف مونديال الأندية، حيث واصل الفريق تدريباته دون الحصول على راحة سلبية.

وأجرى الفريق مسحة طبية أمس، لينتظم في معسكر حتى السفر غدًا إلى قطر وحصل الجهاز الفني على تأكيد بغياب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها إصابته بشد في العضلة الخلفية، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الدحيل. 

ومن المتوقع أن يحسم الجهاز الفني قراره باستبدال اللاعب بأحد المستبعدين سواء رامي ربيعة أو محمود وحيد وإن كان الأقرب ربيعة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة