دكتور هاني الناظر
دكتور هاني الناظر


هاني الناظر يحذر من خطر قادم مع ارتفاع درجات الحرارة

ريم الزاهد

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 07:56 م

تشهد البلاد حالة من ارتفاع في درجات الحرارة وتستمر لعدة أيام، ومن المتداول أن فيروس كورونا المستجد لا ينشط في درجة الحرارة العالية، ولكنه ينشط مع انخفاضها وتكون فرصة انتشاره أسرع. 

وحذر دكتور هاني الناظر، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من خطر قد يهدد الكثير في فترة ارتفاع درجة الحرارة وهو "نزلات البرد". 

وكتب الناظر: "كما قلت لحضراتكم الأسبوع الماضي وانه طبقا للخرائط العالمية للطقس متوقع أن نشهد ارتفاع في  درجات الحرارة اعتبارا من اليوم وقد حدث فعلا ولهذا فانني اعيد واذكر حضراتكم انه هناك ارتفاع اخر اكثر اعتبارا من غدا الاثنين فقد تصل العظمي خلاله ٢٦ درجة مئوية وتستمر عدة أيام".

وأضاف:" بل أنه منتظر أن تستمر هذه الموجة الدافئة الغير عادية في مثل هذا الوقت من العام حتي منتصف فبراير، لذا نقول الحمد لله فالحرارة العالية ودفئ الجو عامل مهم في الحد من انتشار فيروس كورونا ويساعد علي مزيد من الانخفاض في اعداد الاصابات الجديدة مع استمرارنا في التمسك بالكمامة والتباعد باذن الله".

وتابع: "أكرر تحذيري السابق من ضرورة عدم تخفيف الملابس نهائيا الأيام القادمة خوفا من التعرض لنزلات برد نحن في غنى عنها في هذه الظروف". 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة