صورة من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود
صورة من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود


بعد ظهورهن في عقد القران.. تعرف على شقيقات حلا شيحة

حسن الكيلاني

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 12:14 م

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شقيقات النجمة حلا شيحة، هنا ورشا ومايا، وذلك بعد أن نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها عبر انستجرام تجمع بين عائلة آل شيحة وزوجها الجديد الداعية والمنتج معز مسعود، وظهرت حلا في الصورة مرتدية فستان أبيض وحجاب.

وعلقت على الصورة قائلة: «لحظة خاصة».. ونرصد في السطور التالية ملف عن شقيقات حلا شيحة:

رشا شيحة

رشا شيحة هي الأخت الكبرى، متزوجة من رجل لبناني كما عاشت حياتها ودرست في لبنان، وشاركت الفترة الأخيرة في العديد من المظاهرات اللبنانية، تمتلك رشا شركة للاثاث المنزلي، كما شاركت فى عمل فني منذ سنوات عديدة حيث ظهرت في فيديو كليب غنائي بعنوان «لسة بتسألي» للمطرب هانى شاكر، وظهرت رشا في عقد القران بإطلالة مميزة من خلال فستان يتسم بالبساطة.

هنا شيحة

ممثلة مصرية شهيرة اتجهت نحو الفن على طريقة شقيقتها الكبرى حلا شيحة، ونجحت في ذلك، وقدمت سلسلة طويلة من الأعمال الفنية الناجحة منها "أرض النفاق" وظل الرئيس" "الطوفان" "البيوت أسرار" "السبع وصايا" وأفلام "حب البنات" "درس خصوصي" "عيار ناري" "قبل زحمة الصيف"، وظهرت هنا في عقد القران مرتدية فستان أبيض قصير من الشيفون.

 مايا شيحة

أما مايا شيحة فهى أخر بنات شيحة وأقلهم ظهورا على الساحة الفنية، ورغم ذلك حصلت على الشهرة في أول عمل فنى لها بعد أن قدمها المخرج مجدي أحمد علي في بطولة فيلم "اسرار البنت"، ولكن بعدها قررت أن تتجه نحو تصميم الأزياء والموضة.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد احتفلت بعقد قرانها الإثنين الماضي على الداعية والمنتج معز مسعود داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، واقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين للغاية فقط.
اقرأ أيضاً :

بعد قرانها على معز مسعود.. هنا شيحة لـ«حلا»: «أسعد أيام حياتي»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة