الكنيسة الإنجيلية
قرار جمهوري بتشكيل مجلس إدارة هيئة أوقاف الطائفة الإنجيلية
الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 03:43 م
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا 81 رقم لسنة 2021 بتشكيل مجلس إدارة هيئة أوقاف الطائفة الإنجيلية، نشرته الجريدة الرسمية.
وجاء نص القرار: «رئيس الجمهورية بعد الاطلاع على الدستور؛ بإنشاء هيئتي أوقاف الكنيسة الكاثوليكية 2020 لسنة 190وعلى القانون رقم والطائفة الإنجيلية، على ما عرضه رئيس الطائفة الإنجيلية قـرر ( المــادة الأولى) يشكل مجلس إدارة هيئة أوقاف الطائفة الإنجيلية لمدة أربع سنوات برئاسة رئيس الطائفة الإنجيلية ورئيس المجلس الإنجيلى العام، وعضوية كل من نائب رئيس الطائفة الإنجيلية وسكرتير المجلس الإنجيلى العام والأمين العام لسنودس النيل الإنجيلى العام ورئيس لجنة الأوقاف بسنودس النيل الإنجيلى والقس نادى لبيب ظريف باهور ورئيس المجلس العام للكنائس الرسولية .ممثل رئاسة كنائس الأخوة وممتاز جرجس بشاى جرجس, والمستشار بطرس دانيال بطرس عبد السيد وماجد أديب فهيم عطية وصموئيل باقى صدقة جرجس ويوسف طلعت الشحات جرجس».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
4 شقيقات «توأم» يؤدين امتحانات الثانوية الأزهرية.. رئيس قطاع المعاهد يكشف مفاجأة
محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 225 درجة
"الأعلى للشئون الإسلامية" يواصل دورة فنون الرسم ضمن "صيفنا بهجة"
"خريجي الأزهر" و"سفراء الهداية" تطلقان دورة لتنمية المهارات الشخصية للطلاب الوافدين
شيخ الأزهر: الذكاء الاصطناعي دون ضوابط أخلاقية ينذر بانهيار القيم وتحكم قلة في مستقبل البشرية
"الأعلى للجامعات" يوافق على تشكيل اللجنة العليا للتنسيق للعام 2026/2027
وزير التعليم: نحرص على توسيع التعاون مع المؤسسات التعليمية البريطانية
وزير الري يصل جدة للمشاركة في أعمال أسبوع المياه السعودي
إنجاز جديد لـ«الأوقاف».. الأولى في كفاءة الاستجابة للشكاوى والخامسة عالميًا على «فيسبوك»







