الدكتور محمد معيط وزير المالية
وزير المالية : 400 شركة انضمت لمنظومة الفاتورة الإلكترونية
الأربعاء، 03 مارس 2021 - 07:14 م
توجه الدكتور محمد معيط وزير المالية، بالشكر إلى الشركات التي قامت بالانضمام إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية سواء في المرحلة الأولى ، والتي انطلق التشغيل الفعلي لها في 15 نوفمبر 2020 ، أو المرحلة الثانية والتي انطلق التشغيل الفعلي لها في 15 فبراير 2021 ، مشيرًا إلى أن إجمالى عدد الشركات التي أنهت عمليات التكامل مع المنظومة خلال المرحلتين الأولى و الثانية بلغت ما يقرب من 400شركة .
وأشار وزير المالية، إلى أن عدد الوثائق الالكترونية (فواتير - اشعارات دائن - اشعارات مدين ) التي تم معالجتها من خلال المنظومة ما يقرب من مليون و250 ألف وثيقة ،لافتًا إلى أن إجمالى عدد الشركات التى قامت برفع الوثائق الإلكترونية على بيئة التشغيل الفعلى من المرحلتين الأولى والثانية ما يقرب من 400 شركة .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«التموين» توفر صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية.. تفاصيل
«الزراعة» تنظم دورات لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بالمحافظات
وزير التخطيط: 9.4 مليار جنيه استثمارات لتمويل 582 مشروعًا تنمويًا بالدقهلية
«رحمي»: 79.6 مليار جنيه تمويلات ضخها جهاز تنمية المشروعات لـ4 ملايين مشروع
رستم وقنصوة يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة
"الزراعة": توزيع 5.8 مليون شكارة أسمدة وضخ يومي لـ 120 ألف شكارة بالمحافظات
الإحصاء: 592.7 مليون دولار صادرات مصر من المواد الخام خلال يناير 2026
أسعار الأسماك اليوم السبت 27 يونيو 2026 في سوق العبور
أسعار الفراخ اليوم السبت 27 يونيو 2026 في البورصة والأسواق







