جانب من الحدث
رئيس جامعة عين شمس يلتقي عميد كلية الهندسة والوكلاء الجدد
الخميس، 04 مارس 2021 - 06:10 م
التقى اليوم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بحضور الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه، بعميد كلية الهندسة بالجامعة الدكتور عمر الحسيني والوكلاء الجدد وهم الدكتور مصطفى رفعت وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب و الدكتور أحمد الصباغ وكيل الكلية لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور عمرو شعت وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث.
حيث قام بتقديم التهنئة لهم ، متمنياً لهم مزيد من النجاح بمناصبهم الجديدة ، وتم خلال اللقاء استعراض آليات الخطة الخمسية المعدة لكلية الهندسة و التي تدعم اشراك القاعدة الأعرض من أعضاء هيئة التدريس للمشاركة في اتخاذ القرارات و رسم الرؤي المستقبلية .
اقرأ أيضا :- رئيس جامعة عين شمس: المجلس البحثي يساهم في زيادة براءات الاختراع

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي
لطلاب الثانوية العامة والبكالوريا.. خبير تربوي يكشف نظام تنسيق القبول بالجامعات
الخميس 2 يوليو إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو
«الإمارات للمساعدات»: 4 مليارات دولار دعمًا لفلسطين منذ بدء الحرب
تفاصيل بحث وزير التعليم مع «هواوي» لتعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية







