وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي

وزير التموين يوجه بتكثيف الحملات للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه

عبير حمدي الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 09:13 ص

 وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مديرى المديريات بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم إلى مستحقيه.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء،  أن مديرية تموين الأقصر أعلنت تحرير 191 مخالفة تموينية، منها 70 مخالفة بالمخابز "نقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات، وتوقف عن الإنتاج"، كما تم تحرير 114 قضية تموينية بالأسواق، لعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية، وإدارة أنشطة بدون ترخيص، إضافة إلى تحرير 7 محاضر أنشطة المواد البترولية المستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود.

وفي محافظة الإسكندرية أعلنت المديرية عن تحرير محاضر استيلاء على المال العام لـ 7 بقالين بإجمالي 7 ملايين و237 ألفا و116 جنيها.

كما أعلنت مديرية تموين المنيا عن تحرير 19 محضرا منها 5 محاضر عدم إعطاء بون صرف، و4 محاضر عدم إعلان، و 3 محاضر نقص وزن.

وأعلنت مديرية تموين الشرقية عن تحريرها عددا كبيرا من المحاضر لمنافذ صرف السلع التموينية بلغ 120 محضرا، منها 20 محضرا "عدم إعلان عن الأسعار"، ومحضران "تصرف بقيمة 5800 جنيه"، و 11 محضرا "عدم الإعلان عن وصول المقرارات التموينية"، و8 محاضر "عدم ممارسة"، ومحضران "تجميع" بقيمة 9037 جنيه، ومحضران "بيع بأزيد من السعر"، وتم تحويل المحاضر إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ اللازم قانونيا.
التموين: صرف 245 مليونا من مستحقات البقالين ضمن فارق نقاط الخبز

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة