الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


بحضور وزير التعليم العالي

مذكرة تفاهم بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الإسكندرية

شريف سلام

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 06:42 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة الإسكندرية، اليوم، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمي والبحثي وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


ووقع على المذكرة من جانب جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، ومن جانب الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج.


وتهدف المذكرة إلى تبادل المعلومات، والمساهمة في تكوين قاعدة بيانات مشتركة لخدمة أهداف التعاون بينهما، والاستفادة من تقنيات المعلومات الحديثة، بما يحقق مصلحة الطرفين من خلال التدريب وإيفاد الخبراء، وتنفيذ برنامج تبادل طلابي والتدريب الصيفي، والبحوث المشتركة ، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية، وبرنامج تبادل أعضاء هيئة التدريس، مع الاستشارات فى مجال إعداد القيادات.

اقرأ أيضا| دورة لتأهيل العاملين بسيناء على منظومة التخلص من المخلفات وإعادة تدويرها

كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين الأكاديمية العربية وكلية الطب جامعة الإسكندرية، حيث وقع على المذكرة الدكتور وائل نبيل عبد السلام عميد الكلية والدكتورة لبنى عبد العظيم شريف بصفتها نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب.

جاء ذلك إلى جانب توقيع مذكرة تفاهم مع كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، حيث وقع على المذكرة من جانب الأكاديمية الدكتور  طارق محمود علي بصفته عميد كلية طب الأسنان بالأكاديمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة