جوهرة جوهرة

«جوهرة» لا يمكن أن يحفظ اثنان السر.. إلا إذا مات أحدهما

سيد صبحي الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 04:23 م

أشعلت الراقصة الروسية جوهرة مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرت  صورة جديدة لها من أخر جلسة تصوير خلال حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت من خلال الصورة بإطلالة مختلفة، نالت علي إعجاب جمهورها ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً قصيراً مفتوح الصدر وتضع اصبعها على فمها وعلقت عليها قائلة: « لا يمكن أن يحفظ اثنين السر .. إلا إذا مات أحدهما».

وقد أشعلت أمس   جوهرة مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر  صورة أخر جلسة تصوير خضعت لها من خلال حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت من خلال الصور بإطلالة مختلفة، نالت علي إعجاب جمهورها ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً قصيراً مفتوح الصدر وعلقت عليها قائلة: « Boy, look at you, looking at me».

يذكر أن جوهرة كانت قد مرت بأزمة بعدما قامت الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضدها، بتهمة الرقص بدون ترخيص وإرتدائها بدلة غير قانونية، كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص. وقال مدير أعمالها في بيان صحفي له إن ذلك غير صحيح موضحاً أن آخر حفلة كانت مع حسن شاكوش منذ الصيف الماضي، موضحاً أنه لم يتلق أي محاضر أو تأتي الرقابة في الحفل كما تداول البعض. ,أضاف: «وحتى لو الكلام ده حصل هما لسة فاكرين يعملوا الكلام ده»، نافياً إرتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص لإثارة رواد المكان وعدم الحصول على تراخيص للرقص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer)

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة