الزمالك يلمم أوراقه خلال فترة التوقف
الزمالك يلمم أوراقه خلال فترة التوقف


توابع «مؤتمر الحقائق» مستمرة.. والكاف يحدد موعد مباراتى مولودية وتونجيت

الزمالك يسعى للخلاص من «الطابور الخامس»

ياسر عبدالعزيز

السبت، 20 مارس 2021 - 09:03 م

يسعى الزمالك جاهدا إلى الخلاص من الطابور الخامس الذى دأب فى الفترة الأخيرة على تأجيج نيران المشاكل والأزمات فى مختلف القطاعات داخل النادى خاصة أن هناك أفرادا فى موقع المسئولية مازالوا يعملون لمصلحة أشخاص وليس للمصلحة العامة للكيان الزملكاوى الكبير وهناك قطاع ليس بقليل يساعدهم فى الترويج للاكاذيب والفوضى عبر بعض مواقع السوشيال ميديا المأجورة.

وأوضح خلال الفترة الماضية أن الزمالك كلما يعتزم توديع حقبة قاسية من تاريخه ويغلق بابه فى وجه الأزمات التى كدرت الشارع الرياضى لفترة ليست بالقليلة تمهيدا لمرحلة جديدة تنهض بالنادى من عثرته يتفاجأ بأنه أصبح ضحية لفلول الطابور الخامس الذين يهددون أحلام النادى بعدما نجحوا فى عرقلة مسيرته القارية وأصبح موقفه متأزما بشكل يحتاج لمعجزة كروية من أجل الاستمرار فى دورى ابطال افريقيا لكرة القدم، ومن بين الأزمات التى ظهرت قيام بعض اللاعبين باللعب فى التفاصيل للنيل من همم فريق الكرة ونثر المشاكل.

وأمام هذه الأوضاع المتشابكة وجدت إدارة النادى المؤقتة نفسها فى مواجهة مباشرة مع تلال وأكوام من القضايا والملفات التى كانت فى حاجة إلى مؤتمر للمصارحة والمكاشفة وهو ما حدث بالفعل يوم الخميس الماضى عندما دعا رئيس اللجنة الثلاثية اللواء عماد عبد العزيز لمؤتمر كشف الحقائق والذى شهد كشف النقاب عن أزمات يعانى منها الزمالك منذ فترات بعيدة ولا يسأل عنها المجلس الحالى الذى جاء والنادى مكبل بالمشاكل أبرزها الحجز على ارصدته وبيع موارده بحقوق الانتفاع لسنوات قادمة كثيرة إضافة إلى أزمات الديون المستحقة للضرائب والتأمينات والكهرباء ولا تزال توابع مؤتمر الحقائق مستمرة بعدما كشف مسئولو الزمالك عن كم كبير من الأزمات المفروضة عليهم فى الوقت الذى يحتاجون فيه لمزيد من الوقت من أجل ترتيب الأوراق.

من ناحية أخرى تلقى نادى الزمالك إخطارا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بموعد مباراة الفريق أمام مولودية الجزائرى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا..وأخطر "كاف" مسؤولى النادى بإقامة المباراة يوم السبت الموافق ٣ إبريل فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية.. كما تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا اخرا بموعد مباراة الفريق أمام تونجيت السنغالى فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.. وحدد "كاف" يوم 10 أبريل المقبل موعدا لمواجهة الزمالك وتونجيت على ستاد القاهرة الدولي.

وكذلك تلقى الزمالك إخطارا من "كاف"، بأسماء طاقم حكام مباراة الفريق المقبلة أمام المولودية الجزائرى فى دورى أبطال إفريقيا..ويقود المباراة طاقم تحكيم مغربى بقيادة نور الدين الجعفري، ويعاونه يحيى التوالى وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفوارى رينى ولياميز مراقبا للمباراة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة