النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني
النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني


كواليس جلسة الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني.. الهضبة: خلينا ننبسط

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 04:54 م

 

أكدت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، أنه كانت هناك محاولات خلال الأيام الماضية من أجل إعادة العلاقة بينهما، بعد أن انفصلا الإثنان، منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي.

 

وأوضحت المصادر أنه خلال جلسات عمرو دياب مع أصدقائه المقربين خلال الأيام الماضية، وتحديدا عقب عودته من دولة الإمارات، حاول البعض تقريب وجهات النظر بين دياب والشربيني، إلا أن كل هذه المساعي انتهت بالرفض من عمرو، وقال لأحدهم «خلينا ننبسط» كناية عن أغنيته الجديدة «يا أنا يا لأ» التي تقول بدايتها «خلينا ننبسط».

 

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد احتفلت بعيد ميلادها خلال الساعات الماضية، وكان قد حضر الحفل عدد من نجوم الفن أبرزهم حسن شاكوش وخالد سليم وياسمين رئيس، وهو أول عيد ميلاد لها منذ 4 سنوات لم يظهر فيه عمرو دياب بعد أن كان عنصرا رئيسيا في أعياد ميلادها.

 

وعمرو دياب كان قد مكث ما يقرب من 80 يوما في دولة الإمارات منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي إلى بداية شهر مارس الجارِ، وعاد مؤخرا لإحياء عدة حفلات غنائية خاصة، الأولى كانت لصالح إحدى شركات العقارات، التي سقط فيها دياب على الأرض والثانية كانت لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى المصرية، التي ظهر فيها وهو يرتدي حلقا في أذنه، وقدم فيها مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة، بحضور شركاء ألبومه الأخير من شعراء وملحنين وموزعين.

 

ومن المقرر أن يبدأ دياب خلال الأيام المقبلة العمل على أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية العام المقبل 2022 بعد أن كان قد طرح ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» مع بداية العام الحالي وتضمن 12 أغنية من بينها عدة أغنيات، كان قد طرحها من قبل أبرزها الجو جميل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة