«الزراعة» تحتفل في حديقة الأورمان وتوزع 1500 هدية على الأمهات
«الزراعة» تحتفل في حديقة الأورمان وتوزع 1500 هدية على الأمهات


«الزراعة» تحتفل بعيد الأم في حديقة الأورمان وتوزع 1500 هدية

عادل إسماعيل

الإثنين، 22 مارس 2021 - 12:08 ص

نظمت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة،  من خلال المركز الإعلامي للوزارة، احتفالية بمناسبة عيد الأم، على هامش مهرجان زهور الربيع في نسخته رقم 88.

وجاءت الاحتفالية بالتنسيق بين مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الإعلامي للوزارة، وقطاع الإرشاد الزراعي، وقطاع الانتاج، وعددا من الشركات العارضة بالمعرض.

وشهد الحفل، فقرات فنية متنوعة، من الفنون الشعبية، والمزمار والطبل البلدي، والتنورة، فضلا عن مسابقات ثقافية في المعلومات العامة.

وتم على هامش الاحتفال تكريم عدد من الأمهات، وأمهات الشهداء، فضلا عن إجراء سحب بنظام القرعة العلنية على الأمهات والزائرين المتواجدين بالحديقة، على هدايا عينية قيمة، قدمها العارضين، والشركات المختلفة، من نباتات وزهور وورود وصبارات، وقسائم شراء للمنتجات الغذائية من منافذ الوزارة، وأجنحة العارضين، حيث بلغت عدد الهدايا التي تم توزيعها وقدمتها الشركات العارضة حوالي 1500 هدية متنوعة.

اقرأ أيضا| ضبط 4 أطنان تقاوي ذرة شامية مجهولة المصدر في مخزن بالدقهلية| صور 

وفتحت الحديقة أبوابها للزائرين بسعر مخفض للتذكرة جنيهان فقط بدلا من 5 جنيهات، كما قدمت عددًا من الشركات خصومات بنسب متفاوتة على عدد من معروضاتها احتفالا بهذه المناسبة.

ولاقت الاحتفالية إقبالا كبيرا من الجمهور والأمهات، وذلك مع مراعاة اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة من فيروس كورونا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة