صورة موضوعية
قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرس والقرى التابعة لها مساء الغد
هاني محمد
الخميس، 01 أبريل 2021 - 03:17 م
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة ابو النمرس والقرى التابعة لها لمدة 7 ساعات اعتبار من من الساعة 10 مساء يوم الجمعة 2 أبريل، حتى الساعة 5 صباح يوم السبت 3 ابريل، وذلك نظرا لأعمال الصيانة بمحطة مياه ابو النمرس المرشحة.
اقرأ أيضاً |
الجيزة: قطع المياه ٨ ساعات عن أبو النمرس
وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور
وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة
المنشاوي: الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى
وزيرة الإسكان: تكثيف معدلات العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ أبراج مارينا العلمين والحي اللاتيني
«القومي لتنظيم الإعلانات» يبحث آليات استخدام الطاقة المتجددة لإنارة اللوحات على الطرق العامة
المقاولون العرب تتعاقد على تنفيذ أعمال مسجد «دار الهداية» في غانا
«الإسكان» تعد تقريرا بالفيديوجراف عن أبرز أنشطتها وفعالياتها خلال أسبوع







