برلنتي عامر وسعد الصغير
برلنتي عامر وسعد الصغير


3 زيجات في حياة سعد الصغير.. تعرضه للتهديد بالقتل

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 03:02 م

عام وراء الأخر، ويخرج علينا المطرب الشعبي سعد الصغير، بخبر زواجه من راقصة أو فنانة جديدة، ليثير بها الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فقدت أعماله بريقها وخطفت المهرجانات البساط من الأغنيات الشعبية.

وفي هذا التقرير نتناول معكم أبرز زيجات سعد الصغير التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

بالأمس زف إلينا المطرب سعد الصغير، خبر زواجه من الفنانة المغمورة برلنتي عامر، لتبدأ بعدها المناوشات عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع زوجته الأولى. 

الزوجة الأولي «نور الهدى»، وأم أبناءه الأربعة، التي أعلنت عن صدمتها، بعدما أعلن سعد الزواج من المطربة برلنتي الزواج من سعد، منذ شهرين، واحتفل الثنائي مساء أمس بزواجهما.

وكتبت «نور» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب».

كما شاركت عدة صور تجمعها بأبنائها، متجاهلة سعد الصغير معلقة: «عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم».

وتابعت: «سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله توتي وحودة ومنه ومودي، يارب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زي ما ربتكم».

وأقيم مساء أمس، احتفال للفنان سعد الصغير، بمناسبة زواجه من المطرية برلنتي عامر، كما كشفت برلنتي عن زواجهما، قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي».

ومن قبل كان «سعد» قد تزوج من الراقصة شمس، ولكن الزواج لم يدوم طويلًا وبدأت بعدها المشكلات تخرج للنور، لتكون الضربة القاضية لسعد بعدما خرجت شمس لتستغيث بالرئيس وكبار قيادات الدولة لأنها تتعرض لتهديدات بالقتل هي وأسرتها من المطرب سعد الصغير، وبعدها تبدأ هي في نشر فيديوهات ومقاطع صوتيه مسجله لسعد يظهر فيها بشكل مسيء.

ارتبط اسم سعد الصغير يرتبط باسم الراقصة شمس منذ سنوات بعد شائعات كثيرة حول زواجهما سرًا، وهو ما كان دائما ينفيه سعد، إلى أن خرجت شمس في عام 2013 لتؤكد زواجها من سعد رسميا وأنهما اتفقا على أن يبقيا الأمر سرًا، إلى أن اعترف خلال برنامج «مصارحة حرة» خوفًا من معرفة زوجته الأولى.

مشكلات سعد وشمس لا تنتهي عند الاعتراف بالزواج وحسب، فشمس اتهمت سعد بأنه أجهض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

هدأت الأوضاع، لم تظهر شمس كثيرًا ولم يكن هناك جديد، إلى أن نشرت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو تظهر فيه وهي تستغيث، وتحكي حكايتها من الزواج بسعد الصغير وكل ما مرت به وعاشته معه، وتتهمه بقتل ابنتها وأنه يهددها وعائلتها بالقتل.

كما نشرت على نفس الصفحة فيديوهات لتسجيلات صوتيه لسعد وكتبت لتقول إنه يعترف بقتل ابنتي ومرضي وتلفيقي حكم.

كما انتشر فيديو لسعد الصغير وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة، ليخرج سعد ويؤكد أنها قامت بتصوير فيديوهات وتسجيلات صوتية له دون أن يدري، وأنه صرف عليها الكثير من الأموال، وهي طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة.

لترد مجددا شمس عليه وتعود وتنشر الفيديو من جديد مؤكدة أنها لم تستأجر بلطجية لتهديد سعد، أو حتى قامت بتصويره دون علمه فهو يظهر في الفيديو ويعرف أنه يتم تصويره.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة