تطبيق سيجنال
تطبيق سيجنال


«سيجنال» يختبر ميزة جديدة خاصة بالعملات المشفرة

وائل نبيل

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 08:23 م

أعلن تطبيق سيجنال Signal اليوم الثلاثاء، أنه يختبر ميزة جديدة، خاصة بنظام دفع جديد من شخص إلى أخر في الإصدار التجريبي من تطبيقاتها، وتسمى "مدفوعات الإشارة".

والميزة الجديدة تدعم الآن بروتوكولًا واحدًا فقط، وهو محفظة MobileCoin والعملة المشفرة المصاحبة لها MOB، حيث تتمتع MobileCoin بعلاقة وثيقة مع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Signal Moxie Marlinspike، الذي قدم المشورة للشركة قبل آخر جولة تمويل تم الإعلان عنها الشهر الماضي.

وكتب جون هارادا، رئيس النمو والتواصل في سيجنال Signal، في منشور بالمدونة: "إن بروتوكول المدفوعات الأول الذي أضفنا إليه الدعم هو شبكة مدفوعات تركز على الخصوصية تسمى MobileCoin، والتي لها عملتها الخاصة "MOB". 

وأضاف: "كما هو الحال دائمًا، يتمثل هدفنا في الاحتفاظ ببياناتك بين يديك وليس في أيدينا؛ ويعني تصميم MobileCoin أن تطبيق سيجنال Signal لا يمكنه الوصول إلى رصيدك أو سجل المعاملات الكامل أو الأموال، ويمكنك أيضًا تحويل أموالك في أي وقت إذا كنت تريد التبديل إلى تطبيق أو خدمة أخرى ".

وتقول الشركة، إن المهتمين بتجربة الميزة يجب أن يعيشوا في المملكة المتحدة في الوقت الحالي، ويمكن للمؤهلين الاشتراك في MobileCoin والوصول إلى الميزة من خلال Signal beta. 

وكتب هارادا: "هذه ميزة تجريبية في إصدار تجريبي، ولكن بالنسبة لمن يعيشون في المملكة المتحدة على حافة الهاوية، يرجى مساعدتنا في الاختبار وتقديم التعليقات".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة