حسين فهمي حسين فهمي

حسين فهمى: لم أعتذر عن الدراما الرمضانية بـ«مزاجي»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 11 أبريل 2021 - 12:54 ص

نفى الفنان حسين فهمي بعض الأخبار التي أأشارت إلى اعتذاره عن عدم المشاركة في الدراما التليفزيونية لشهر رمضان المقبل من خلال مسلسل «ضد الكسر» الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم.

 

وأكد فهمى: «لم أعتذر بمزاجي، كان من المفترض أن أشارك في بطولة مسلسل (دهب) مع نيللي كريم، ولكن العمل كله تأجل، أما مسلسل «ضد الكسر» فلم يعرض عليه أصلاً.

 

من ناحية ثانية يواصل فهمي تصوير فيلم «الفارس» وهو أول البطولات المطلقة للفنان أحمد زاهر بمشاركة كل من الفنانين إيمان العاصي، وملك أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، والقصة من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.. يجسد فهمي شخصية رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يعاني من أمراض نفسية.

 

كما انتهى فهمي من تصوير دوره في فيلم «الكاهن» أمام الفنانين إياد نصار، ومحمود حميدة، ودرة، وفتحي عبدالوهاب، وحنان سليمان، والقصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

يجسد فهمي من خلال الفيلم شخصية الكاهن، ويتناول العمل فكرة الجماعات الدولية التي تسيطر على العالم مثل الماسونية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رعب وإثارة.

 

كما ينتظر البدء في تصوير فيلم «شكوكو» أمام الفنان كريم عبد العزيز، عن قصة إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يبدأ تصويره عقب عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته خالد الصاوي ويسرا.

 

وكان آخر ظهور سينمائي للفنان حسين فهمي من خلال فيلم «الكويسين»، الذي عرض عام 2018 وشارك في بطولته الفنانون أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي محمد إسماعيل.

 

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة